شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن إتصل الآن 0561666957 النور الملكى

شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن

خدمات شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن وأهم المزايا

تعتبر شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن من أفضل الشركات التي تعمل في مجال نقل العفش سواء داخل المدينة أو بين المدن، حيث تتمتع الشركة بخبرة طويلة في هذا المجال على مدار سنوات طويلة، مما جعلها من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال على مستوى المملكة ككل، هذا بالإضافة إلى السمعة الطيبة التي تمتلكها والتي يمكنك التعرف عليها من خلال الكم الكبير من التعليقات الإيجابية من المستخدمين السابقين لخدمات الشركة.

وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على أهم المميزات التي تمتلكها الشركة وأيضا الخدمات التي تقدمها للعملاء بكل احترافية.

نقل عفش من جدة الى حفر الباطن إتصل الآن
نقل عفش من جدة الى حفر الباطن إتصل الآن

مميزات شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن 

هناك الكثير من المزايا التي تتمتع بها أفضل شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن، ومن أهم هذه المزايا ما يلي:

  • تمتلك الشركة فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية التي تجعلها من أكبر الشركات الرائدة في هذا المجال.
  • كما تقوم الشركة باستخدام أفضل أنواع مواد التغليف التي تعمل على تغليف جيد لجميع القطع مما يحفظها من الخدوش والكسور.
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بتوفير المرونة لجميع العملاء في وقت تقديم الخدمة، حيث تسمح للعميل باختيار الوقت الذي يناسبه في النقل، حتى لو كان في أوقات متأخرة من الليل أو أوقات مبكرة.
  • كما أن الشركة تقدم ضمان لجميع العملاء فيما يخص سلامة الأثاث والمقتنيات الخاصة في حال تعرضها لأي حوادث، وهذا يجعل العميل أكثر اطمئنانا على الأثاث الخاص به.
  • كما يتميز فريق العمل بالشركة بأن لديه مستوى عالي من الأمانة، وبالتالي فأنت لا يجب أن تشعر بالقلق على أثاثك إذا لم تستطع مصاحبة فريق العمل أثناء نقل الأثاث أو تركيبه وفكه.
  • تقوم شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن بشكل مستمر بعمل دورات تدريبية لفريق العمل فيما يتعلق بالأدوات والآلات الحديثة التي يحتاجها العمل للتعامل معها بشكل كفء.

الخدمات التي تقدمها شركة نقل العفش

هناك الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن لجميع العملاء، وهذه الخدمات تتمثل فيما يلي :-

خدمات نقل العفش

تقدم الشركة خدمات نقل متكاملة للأثاث ومقتنيات الأفراد أيا كان نوعها ومن أي مكان داخل جدة أو بينها وبين المدن الأخرى في المملكة في أسرع وقت وبكفاءة عالية، حيث أن الشركة لديها كل المقومات التي تجعلها في مقدمة شركات النقل من حيث التغليف العالي المستوى باستخدام مواد التغليف المستوردة القوية، أو من خلال خدمات النقل السريع والرفع والتنزيل وغيرها من الخدمات المميزة.

خدمات تخزين العفش

تمتلك الشركة مجموعة من المستودعات المجهزة لتخزين الأثاث في حال كان يرغب العميل في تخزينه وليس نقله من مكان إلى آخر ولأي مدة يحتاجها العميل، حيث تتميز المستودعات بأنها بعيدة عن الرطوبة ومصادر المياه، كما يتم رشها بالمبيدات الحشرية ومبيدات السوس للحفاظ عليها نظيفة من أي حشرات أو فئران أو سوس قد يؤذي الأثاث طوال فترة التخزين.

كما أنها مجهزة بأحدث الكاميرات الداخلية والخارجية لمزيد من الأمان للمقتنيات، كما أنها مجهزة بطاقم أمن وحراسة على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة في حراسة المخازن ويعمل على مدار 24 ساعة في اليوم.

خدمات تصليح الأثاث والأجهزة

في بعض الأحيان يكون الأثاث المنقول متهالك ويحتاج العميل إلى القيام بتصليحه قبل نقله، وتمتلك الشركة مجموعة كبيرة من الفنيين المتخصصين من نجارين ومنجدين وغيرهم من الفنيين المحترفين في تصليح جميع أنواع العفش سواء عادي أو إيكيا، كما أن هناك فنيين متخصصين في تنجيد الأثاث والكراسي و الأنتريهات قبل النقل وبأفضل الأسعار.

كما أن لديها فيين متخصصين في تصليح المكيفات والأجهزة الكهربائية بجميع أنواعها وتصليح الكهرباء في المنزل الجديد.

خدمات الفك والتركيب

من أهم ما يميز أفضل شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن أنها تستطيع تقديم خدمات عالية الجودة في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث دون أي آثار تتركه على الخشب وذلك من خلال استخدام معدات وآلات متطورة وحديثة.

ولا تقتصر خدمات الشركة فقط على فك وتركيب الأثاث، ولن لديها فنيين متخصصين في أعمال الفك والتركيب لجميع الأجهزة الكهربائية مثل الغسالات الأتوماتيكية وغسالات الأطباق، وأيضا فنيين متخصصين في فك وتركيب المكيفات بجميع انواعها وتنظيفها، بالإضافة إلى فنيين متخصصين في فك النجف وتركيبه وأيضا الأنظمة الكهربائية الحديثة.

خدمات النقل والرفع والتنزيل

شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن تمتلك أسطول ضخم من السيارات وشاحنات النقل الحديثة المغلقة والتي تعمل على نقل الأثاث من أي مكان داخل أو خارج دة في أسرع وقت ممكن، وبالتالي فالشركة تحرص قبل نقل الأثاث على عمل فحص وصيانة كاملة للسيارات قبل خروجها والتأكد من سلامتها حتى لا يحدث بها أي عطل في الطريق مما يسبب التأخير.

بالإضافة إلى ذلك فالشركة لديها أحدث أنواع الأوناش التى تستخدم في رفع وتنزيل الأثاث بكل أنواعها حسب نوع الأثاث المنقول.

خدمات شراء الأثاث القديم

بالإضافة إلى الخدمات السابقة تقوم شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن أيضا بخدمات شراء العفش القديم والمستعمل إذا كان العميل يرغب في التخلص من بعض قطع العفش المنقول ولا يعرف كيف يقوم بذلك، والشركة تتيح له توفير هذه الخدمة بدلا من البحث عن مشتري خارجي، حيث تقدم أعلى سعر للشراء مما يساعد العميل على التخلص من البقايا التي يرغب في التخلص منها بأفضل وسيلة.

أسعار شركة نقل الأثاث

تتميز شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن انها تقدم أفضل أسعار يمكن الحصول عليها على مستوى السوق، حيث تقوم بتقديم أرخص الأسعار، فهي تحرص دائما على إرضاء جميع العملاء من كل الطبقات.

كما تقدم عروض استثنائية وخصومات مميزة خاصة بالنسبة للعملاء القدامى، بالإضافة إلى أنها تتيح عروض مميزة، فإذا كان العميل يرغب في الحصول على أكثر من خدمة واحدة يمكنه الحصول على الخدمة الأخرى بخصم يصل إلى 70%.

كما أنها تتيح للعميل وسائل دفع متعددة، فيمكن القيام بالدفع النقدي أو الدفع من خلال بطاقات الائتمان ويمكن أيا الدفع كاش أو الدفع بالتقسيط حسب قدرات العميل وبدون أي فوائد إضافية، وهذا من أكثر ما يميز الشركة.

كيفية التواصل مع الشركة

يمكنك التواصل مع أفضل شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن من خلال قنوات متعددة للتواصل والتي قامت بعملها خصيصا لراحة العميل وتسهيل عملية التواصل عليه، حيث يمكنك التواصل من خلال أرقام الهاتف الأرضي والمحمول، كما يمكن التواصل من خلال أرقام الواتس اب المتاحة على مدار اليوم.

أيضا تمتلك الشركة موقع إلكتروني خاص بها يمكن الدخول عليه والتعرف على كل الخدمات المتاحة وأسعارها وأيضا العروض المتوفرة خلال تلك الفترة، بالإضافة إلى أنها تعرض صور للسيارات والأوناش المستخدمة لزيادة اطمئنان العميل.

وهكذا نكون قد تعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها شركة نقل عفش من جدة الى حفر الباطن وأهم مميزاتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *