شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط إتصل الآن 0561666957 النور الملكى

شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط

شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط وافضل خدماتها

يبحث كثير من الأشخاص عن شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط نظراً لأن مهمة نقل العفش من الأشياء الصعبة حيث أنك تعمل على نقل العفش بكل محتوياته المتعلقة بالبيت كاملة من أثاث وأجهزة وغيرهم من المحتويات إلى مكان آخر تريد الانتقال إليه.

لذلك يجب أن يتم اختيار شركة مميزة لنقل العفش بدقة وعناية بالإضافة لتمتع الشركة بخبرتها الكبيرة بالمجال وتعرف أن تتعامل مع جميع أنواع العفش والأثاث، كما تقدم الشركة خدمات مميزة حتي تتم عملية النقل بجودة عالية

نقل عفش من جدة الى خميس مشيط إتصل الآن
نقل عفش من جدة الى خميس مشيط إتصل الآن

أفضل شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط

تعتبر شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط من أبرز الشركات الرائدة بالمجال فهي تعد أفضل شركة بنقل العفش نظراً لخبرتها الكبيرة بالمجال وخدماتها المميزة التي تقدمها لعملائها، كما تحتوي الشركة على فريق عمل محترف ومدرب على درجة عالية من الدقة والكفاءة ويعلم كيف يتعامل مع جميع الأنواع المتعلقة بالعفش.

 

كما توفر الشركة أسعار خيالية منافسة للشركات الأخرى، فهي تحرص على كسب ثقة العملاء ونوال رضاهم من خلال الخدمة المقدمة إليهم من قبل الشركة، فالهدف الأول للشركة هو العملاء وليس الربح المادي، بالإضافة إلي أن الشركة لديها عدة فروع حتى تسهل على العملاء إمكانية التواصل معها.

 

كما تعلم الشركة أهمية العفش بالنسبة للعملاء لذلك تحرص على التعامل معه بكل دقة وعناية حتى تضمن للعميل حماية العفش ووصوله بأمان دون أي تلف أو خدش أو كسر، ومن الجدير بالذكر أن الشركة تكون متخصصة في المجال فلا داعي للقلق حيث أن الشركة تتبع كافة الأساليب الآمنة لنقل العفش بأحدث المعدات المتخصصة بالنقل لحمايته من أي ضرر.

المميزات المرتبطة بشركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط

تتميز شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط بمميزات متعددة تجعلها مميزة وفريدة بين الشركات الأخرى ويرجع ذلك لخبرتها الواسعة وسمعتها الطيبة بين الشركات والعملاء، ومن أهم المميزات التي تمتلكها الشركة ما يلي: 

  • الشركة لديها طاقم عمل ذو كفاءة وخبرة عالية في مجال نقل العفش ومن كافة الفئات المختلفة من الفنيين وعمال التحميل والنجارين وسائقين نقل العفش بالسيارات المخصصة لذلك.
  • طاقم العمل مميز في السرعة بالتنفيذ وإنجاز المهام، كما توفر الشركة عمالة فلبينية ذو مهارة عالية. 
  • تستخدم شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط كافة الوسائل الآمنة في النقل لضمان حماية عناصر الأثاث والعفش مثل الأجهزة الكهربائية والشاشات الإلكترونية والقطع الخشبية والمطابخ والنجف والانتيكات الثمينة. 
  • تتيح الشركة بخدمات فريدة حتى تكون خدمة النقل المتعلقة بالعفش شاملة ومن أهم هذه الخدمات تغليف وتعبئة العفش بأفضل خامات ومواد التغليف وفك وتركيب العفش والأثاث باستخدام الأدوات الملائمة. 
  • ضمان الشركة لوصول العفش بأمان وفي حالة حدوث أي تلف أو ضرر بالعفش تكون الشركة متحملة المسؤولية. 
  • توفر الشركة جميع خدماتها بأسعار لا مثيل لها وفي متناول الجميع، مع إمكانية معرفة تقدير سعر التكلفة مجاناً عن طريق التواصل مع الشركة.

الخدمات الخاصة بشركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط

توفر الشركة خدمات متعددة لا حصر لها كما تحرص الشركة على بذل جهودها حتى تلبي جميع احتياجات ومتطلبات العميل التي يريدها خلال عملية النقل، لذلك سعت الشركة في إعداد وتجهيز فريق متخصص لتأدية كافة الخدمات بأكمل وجه ومن خلال استخدام والأدوات والمعدات اللازمة، ومن أهم الخدمات التي توفرها الشركة تغليف العفش وفكه قبل النقل ثم يتم تقديم الخدمة الخاصة بنقل العفش وبعد أن يتم وصول العفش يعاد تركيبه، وسوف نوضح كافة الخدمات التي تقدمها الشركة بشيء من التفاصيل. 

الخدمة المرتبطة بفك العفش قبل النقل 

تعتبر هذه الخدمة من أهم الخطوات التي يترتب عليها نقل العفش بأمان بدون أي تكدس لقطع العفش أو حدوث أي كسر أو تلف بالعفش وذلك نظراً للتخطيط الجيد الذي تقوم الشركة باتباعه خلال عملية النقل وهو كالآتي: 

  • تقوم الشركة بفك أجزاء الغرف بطريقة كاملة لتصبح قطع صغيرة وتقبل التنزيل والتحميل بسهولة مثل فك الدواليب وفك الأرفف والسرائر والخزائن المتعلقة بالمطبخ وفك المكاتب والطاولات وغيرهم من الأجزاء القابلة للفك بالعفش.
  • تحرص الشركة على فك العفش من قبل نجارين يتمتعون بالكفاءة والدقة الفائقة في التعامل مع جميع الأنواع الخاصة بالأخشاب بدقة وعناية عن طريق استعمال المفكات الكهربائية واليدوية.
  • توفر الشركة امكانية صيانة أي شئ بحاجة لتصليح ليكون جاهز للاستخدام مباشرة بعد إتمام عملية النقل، وأيضاً يتم تنظيف العفش بعد تفكيكه من خلال فريق العمل التابع للشركة.

الخدمة المتعلقة بتغليف وتعبئة العفش

 توفر شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط خدمة تغليف وتعبئة كافة انواع العفش من خلال المادة المناسبة بتغليف كل نوع لضمان الحفاظ عليه، كما توفر الشركة جميع أنواع مواد التغليف والتعبئة وهي تتمثل في الورق المقوي والأشرطة اللاصقة وبابلز ورول وأكياس البلاستيك والنايلون والكراتين والصناديق المتعلقة بالتعبئة. 

 

حيث يحرص طاقم العمل بالشركة على تغليف كافة انواع العفش بدقة وعناية، ويتم استخدام الورق المقوى في تغليف الأخشاب لحمايتها من الرطوبة والعفن، وأيضاً يستخدم في تغليف الزجاج والمواد الهشة مثل الكاسات والاطباق والنجف والتحف وغيرهم من المواد الزجاجية والهشة لأنه يعمل على أنه مادة فاصلة للوقاية من الصدمات. 

 

وأيضاً يتم استخدام الأكياس البلاستيكية والنايلون بتغليف البطاطين والمراتب والمجالس والمفروشات والكنب وذلك للحفاظ عليها الأتربة خلال النقل، كما تحرص الشركة على تغليف الأجهزة الإلكترونية الحساسة والأجهزة الكهربائية برول الفقاعات لضمان حماية الأجهزة من الصدمات والاهتزازات.

الخدمة الخاصة بنقل العفش 

هذه الخدمة تأتي بعد إتمام عملية التعبئة المرتبطة بالعفش بالكراتين المحكمة المغلقة، حيث تبدأ خطوة نقل العفش التي تتمثل في استخدام الرافعات والأوناش الحديثة لتنزيل وتحميل الكراتين بسلام وأمان.

 

كما توفر الشركة فنيين بتشغيل المعدات بطريقة احترافية ويتم العمل عن طريق رفع الونش إلى الطابق المطلوب ثم تنقل القطع إليه بعد أن يتم ربطها بإحكام ويتم تشغيل الرافعة لتنزيل القطع بحذر ويقوم العمالة بتلقى هذه الأغراض ونقلها إلى السيارات المخصصة بالنقل حتى يتم التحرك للمكان الجديد الذي يريد العميل الانتقال إليه.

المعدات والأدوات التي تعتمد عليها شركة نقل عفش 

 شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط تعتمد على استخدام جميع المعدات والأدوات الحديثة والمتطورة المتعلقة بنقل العفش لضمان الحصول على خدمة متكامل وبجودة عالية، كما تحرص الشركة على توفير الأدوات التي تستخدم بطريقة يدوية والمعدات الكهربائية والميكانيكية حيث أن لكل منها يكون له استخدامات معينة مرتبطة بأعمال نقل العفش، ومن أهم هذه المعدات والأدوات ما يلي: 

  • الكراتين والصناديق المصنعة من خامات ومواد متحملة للأوزان الثقيلة لنقل العفش.
  • عربات الشحن والتفريغ اليدوي ليتم من خلالها نقل العفش الخفيف.
  • الأوناش والرافعات المتعلقة بنقل العفش ذو الحجم الكبير.
  • المواد والأدوات المرتبطة بالتعبئة والتغليف بكافة أنواعها.
  • الاعتماد على الأدوات اليدوية في خدمات الفك والتركيب والصيانة ومن هذه الأدوات المطرقة والمنشار اليدوي والمسامير والمفكات بعدة مقاسات. 

 

في ختام مقالنا قد تعرفنا على أفضل شركة نقل عفش من جدة الى خميس مشيط وأبرز خدماتها التي توفرها لعملائها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *