شركة نقل عفش من جدة الى مكة إتصل الآن 0561666957 النور الملكى

شركة نقل عفش من جدة الى مكة

أهم خدمات أفضل شركة نقل عفش من جدة الى مكة

يبحث الكثير من العملاء عن أفضل شركة نقل عفش من جدة الى مكة يمكن الوثوق فيها لنقل العفش من مكان إلى آخر بدون التعرض لأي تلف أو مشكلات عند النقل، كما يجب اختيار الشركة الموثوقة التي تأتمنها على مقتنياتك وأثاثك في حال أن العميل لن يستطيع مصاحبة فريق العمل أثناء عملية النقل، لذا فإن عملية نقل العفش ليست بالأمر السهل.

ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل شركة متخصصة في هذا المجال ولديها الخبرة الطويلة على مدار سنوات طويلة من العمل وقد حازت على كم كبير من التقييمات الإيجابية من العملاء السابقين على صفحات التواصل الاجتماعي.

شركة نقل عفش من جدة الى مكة إتصل الآن
شركة نقل عفش من جدة الى مكة إتصل الآن

مميزات شركة نقل عفش من جدة الى مكة

هناك الكثير من المزايا التي يمكنك التعرف عليها عندما تتعامل مع أفضل شركة محترفة في مجال نقل العفش، ومن أهم هذه المزايا نذكر ما يلي:

  • تتميز هذه الشركة بأن لديها فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية في التعامل مع كل أنواع الأثاث والقيام بجميع الأعمال المتعلقة بالنقل سواء تغليف أو فك وتركيب وغيرها باحترافية شديدة.
  • كما أن الشركة تتميز بتقديم أسعار تنافسية لا يمكن أن تحصل عليها من أي شركة أخرى، حيث تحرص دائما على تقديم أسعار ترضي جميع العملاء من كل الطبقات.
  • وتمتلك الشركة أسطول كبير من سيارات النقل من أحدث الموديلات التي تسمح بنقل العفش بين المدن بكل سهولة وبأسرع وقت، مع الحرص على القيام بالصيانة للسيارات قبل بدء رحلتها لضمان عدم حدوث أي أعطال في الطريق.

مزايا إضافية أخرى

يضاف إلى المزايا السابقة ما يلي:

  • كما أن لديها عدد كبير من الأوناش الهيدروليك وأوناش المصاعد وغيرها من الرافعات المناسبة لكل أنواع العفش وحسب رغبة العميل والتي تسمح برفع وتنزيل آمن تماما.
  • تعمل الشركة على تقديم جميع الخدمات المطلوبة في الوقت المحدد دون أي تأخير بما يسمح للعميل عدم تعطيله عن أعماله الأخرى، كما تعطي العميل المرونة في اختيار الوقت الذي يناسبه في النقل.
  • بالإضافة إلى ذلك تقدم شركة نقل عفش من جدة الى مكة ضمان لكل العملاء على عمليات النقل، بحيث يضمن العميل عدم الخسارة في حال تعرضت أي قطعة من الأثاث لأي مشكلة أثناء النقل، مما يعطي شعور بالراحة والاطمئنان بشكل أكبر.
  • كما تستخدم الشركة أدوات تغليف عالية الجودة تعمل على حماية العفش من أي خدوش أو كسور أثناء النقل.

خدمات شركة نقل العفش

هناك الكثير من الخدمات التي تحرص أفضل شركة نقل عفش من جدة الى مكة على تقديمها لجميع العملاء، وهي تتمثل فيما يلي :- 

نقل الأثاث

الخدمة الرئيسية التي تقدمها الشركة هي خدمة نقل الأثاث بكل أنواعه، حيث تقوم بجميع أعمال النقل الداخلي وأيضا النقل بين المدن من خلال أسطول من السيارات الحديثة ذات الصناديق المغلقة التي تكفل حماية العفش وتوافر قدر من الخصوصية، وذلك في الوقت المتفق عليه دون أي تأخير.

الفك والتركيب

تمتلك شركة نقل عفش من جدة الى مكة فريق عمل كامل في كل المجالات، حيث أن لديها فنيين ونجارين مختصين في فك وتركيب جميع أنواع الأثاث العادي وأثاث إيكيا أيضا باستخدام أحدث المعدات وأدوات الفك والتركيب، بالإضافة إلى فنيين مختصين في أعمال فك وتركيب التكييفات وأيضا النجف والأدوات الكهربائية والغسالات الاتوماتيك، مما يعطي العميل الراحة وعدم تكبد العناء في الاستعانة بفنيين متخصصين للقيام بهذه المهمة.

خدمات التغليف

تقدم الشركة أيضا خدمات تغليف احترافية من خلال أدوات تغليف حديثة وعلى مستوى عالي من الجودة، تعمل على حفظ المقتنيات وقطع الأثاث عند النقل، ومن أهم أدوات التغليف المستخدمة:

    • الأشرطة اللاصقة.
    • كراتين بأحجام مختلفة من الورق المقوى.
    • رولات البلاستيك ذو الفقاقيع لتغليف القطع الزجاجية.
    • أوراق مبطنة بالألومنيوم لحفظ الأثاث المخزن ضد الرطوبة.
    • أفلام التثبيت.
    • رولات الاسترتش المطاطي.
    • الاسفنج.
    • الفوم.
    • بطانيات التغليف المحشوة بالفايبر لقطع الأثاث الكبيرة.
    • أكياس زيبلوك لتخزين المسامير وأجزاء الربط في الأسرة والدواليب وغيرها.

خدمات التخزين

تمتلك شركة نقل عفش من جدة الى مكة مجموعة من المخازن المجهزة لتخزين الأثاث لأي فترة يرغب فيها العميل، حيث تكون مجهزة ضد الرطوبة و بعيدا عن مصادر التسربات المائية التي قد تسبب تلف الاثاث، كما يتم رشها بشكل دوري بأقوى المبيدات الحشرية والمبيدات ضد الفئران والعتة والسوس، حتى لا يتعرض الأثاث أثناء التخزين لأي من المخاطر التي تنتج عنها.

بالإضافة إلى ذلك فجميع المستودعات مجهزة بكاميرات من الداخل والخارج تعمل على حماية الأثاث من اللصوص، بالإضافة إلى فريق أمن وحراسة يعمل على مدار 24 ساعة على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة في هذا المجال.

خدمات شراء الأثاث القديم

في بعض الأحيان لا يرغب العميل في انتقال جميع الأثاث الخاص به أو الأجهزة الكهربائية إلى المكان الجديد ويرغب في التخلص منه، ولكن لا يعرف كيف يقوم بذلك، أو أنه يتعرض لشركات تعرض عليه أسعار منخفضة، ولكن مع شركة نقل عفش من جدة الى مكة التي تقدم أفضل أسعار لشراء الأثاث المستعمل تقوم الشركة بشراء جميع الأثاث من العميل بالسعر الذي يرضيه.

خدمات صيانة وإصلاح الأثاث المتهالك

تقدم الشركة أيضا مجموعة من النجارين والفنيين الذين لديهم الكفاءة والخبرة الكبيرة في إصلاح جميع أنواع الأثاث المتهالك قبل نقله إلى المكان الجديد وحتى أثاث إيكيا الذي يعرف بأنه من أغلى أنواع الأثاث باحترافية ومن خلال أدوات تصليح حديثة تعمل على إنهاء المهمة بدون ظهور أي عيوب في الخشب الذي تم تصليحه.

أسعار شركة نقل العفش

بالرغم من الخامات عالية الجودة التي تحرص الشركة على توفيرها للعميل إلا أنها تقدم أسعار مميزة هي الأقل على الإطلاق في السوق، فالشركة تحرص دائما على مصلحة العميل في المقام الأول وعدم إرهاقه ماديا، وكذلك تحرص على توسيع قاعدة عملائها في كل مكان داخل المملكة وترغب في نشر الكثير من الفروع في كل مكان.

بالإضافة إلى ذلك تتيح الشركة للعميل مجموعة من العروض والخصومات التي تصل إلى 50%، كما تتيح الدفع من خلال أنظمة الدفع المتعددة سواء دفع نقدي أو من خلال بطاقات الائتمان، كما انها تسمح للعملاء القدامى بتقسيط المبالغ المستحقة على مرات حتى تسهل عليهم دفع قيمة الخدمة.

كيفية التواصل مع شركة نقل العفش

هناك العديد من طرق التواصل مع أفضل شركة نقل عفش من جدة الى مكة، حيث يمكنك التواصل من خلال أرقام الواتساب على مدار اليوم من خلال خدمة الشات، كما يمكن التواصل من خلال أرقام الخط الساخن والرقم الموحد من أي مكان داخل المملكة بأسرع وقت ممكن.

بالإضافة إلى التواصل من خلال الماسنجر وصفحات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيسبوك أو انستغرام مما يسهل عليك التواصل السهل والسريع والوصول إلى خدماتك بكل أريحية.

وتمتلك الشركة فريق خدمة عملاء على قدر كبير من الاحترافية والكفاءة في التعامل مع العملاء والجدية في العمل مما يسمح بتوصيل أفضل خدمة بأسرع وقت ممكن.

وفي نهاية هذا المقال تعرفنا على مميزات أفضل شركة نقل عفش من جدة الى مكة وأهم الخدمات التي تقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *