شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف إتصل الآن 0561666957 النور الملكى

شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف

أهم مميزات وخدمات شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف

شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف هي التي تكون على علم جيداً بأن كل العملاء يرغبون في أن يوكل مهام تلك العملية الشاقة إلى أهم الشركات المتميزة والمحترفة في عملية نقل الأثاث، لذا قد قامت بالعمل على تجهيز نفسها من أجل أن تكون عند حسن الظن لكل عملائها حيث أنها دائماً ما تعمل على تقديم الأفضل وأيضاً الأكثر إتقاناً فيما يتعلق بعملية نقل العفش.

 

تضمن لك الشركة العمل على إنجاز الحصول على كل النتائج التي قد ترغب بها، حيث أننا من أولي الشركات المتواجدة في ذلك المجال، ولكي نضمن لك سير عملية النقل كما يرغب بها العملاء، حيث تتم العملية الخاصة بنقل الأثاث من جدة إلى الأحساء من دون العمل على إحداث أي مشاكل، وذلك نتيجة العديد من الاحتياطات التي يمكن أن تتخذها الشركة بهدف الوصول إلى كل النتائج المرغوب بها.

نقل عفش من جدة الى الهفوف إتصل الآن
نقل عفش من جدة الى الهفوف إتصل الآن

شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف

تعتبر شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف واحدة من أهم الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي يرغب العديد من العملاء التعاقد معاها، حيث أنه من المعروف على أسعار الشركات نقل العفش تكون مرتفعة للغاية ولكن شركتنا تكون على عكس ذلك فهي تعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة بأقل الأسعار التي تكون في متناول يد العملاء وأيضاً تعمل على تقديم العديد من العروض والخدمات المستمرة.

 

تقوم الشركة بالعمل على استخدام أفضل وأهم مواد التغليف والتعبئة التي تكون ذات جودة عالية وأيضاً تكون بناء على طبيعة الأمتعة، حيث أنها تتطلب العديد من مواد التغليف المناسبة لكل الأشياء والتي منها تغليف المرايا وتغليف الشاشات واللوحات الفنية، ومن أهم الأمثلة على ذلك أنها تعمل على استخدام الكرتون المموج والسميك لتغليف الأجهزة.

 

تقوم الشركة بالعمل على التعاقد مع أفضل وأهم النجارين المتخصصين في العمل على تفكيك العفش والتي منها تفكيك غرف النوم وأيضاً المطابخ بجميع أنواعها وأيضاً بمنتهى الاحترافية من أجل ضمان الحفاظ على العفش من دون التسبب في أي تلف أو خدش، بالإضافة إلى أنهم متخصصين في التعامل مع أثاث أيكيا.

مميزات شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف

هناك العديد من المميزات التي تعمل الشركة على توفيرها لكل العملاء، ومن أهم تلك المميزات هي التي نقوم بعرضها في التالي:

  • تضم شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف مجموعة من الفنيين والمتخصصين على قدر كبير من الكفاءة والخبرة وذلك من أجل التعامل مع كل الأجهزة الكهربائية، كما أنها تتميز بالعمل على فحص كل الأجهزة وأيضاً تنظيف العفش قبل القيام بإعادة التركيب داخل المسكن الجديد، وعمل الصيانة اللازمة.
  • تقوم الشركة بالعمل على استخدام العديد التقنيات الحديثة داخل نقل العفش وبالأخص في كل الطوابق العليا، حيث يوجد العديد من الأوناش والرافعات التي تستخدم من أجل نقل كل المنقولات بمنتهى الحرص بداية من المنزل حتى العربية الخاصة بنقل الاثاث.

العاملين المتخصصين في هذا المجال

  • كل العاملين المتواجدين في الشركة يكونوا هم المتخصصين في العمل على نقل الأثاث داخل شركتنا وهم المدربون بأعلى مستوى ممكن للقيام بالتعامل مع أثاث أيكيا أي كان حالته أو نوعه بمنتهى الاحترافية والعناية، وذلك حتى لا يقوموا بخدش والذي يتوقف عليه حدوث تلف في الطلاء الخارجي لكل القطع الخشبية وهو ما سوف يؤثر على مظهرها الخارجي.
  • تقوم الشركة بالعمل على توفير العديد من الفروع وهي التي تقوم بتقديم الكثير من الخدمات في كل أنحاء المملكة العربية السعودية وهي التي تكون بأسعار تناسب كل كل العملاء بمختلف شرائح المجتمع.

خدمات شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف

تقوم شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف بالعمل على تقديم العديد من الخدمات الرائعة والمميزة للغاية ومن أهم تلك الخدمات هي التالي :-

نقل الاثاث 

تعتبر واحدة من أهم الخدمات التي تقوم الشركة بالعمل على تقديمها لكل العملاء وذلك بأفضل خدمة وأيضاً بأقل الأسعار وذلك من أجل توفير وقت وأموال العملاء، وتتنوع الخدمات الخاصة بنقل الاثاث من حيث فك وتركيب ونقل وتغليف الاثاث، وكل خدمات التنظيف.

 ومن الممكن أن يتم العمل على تقديم كل تلك الخدمات بطريقة منفردة حتى الخامات الخاصة بالتنظيف والتغليف من الممكن أن نقوم بإرسالها إلى العميل مع مندوب وذلك إيماناً منا أنه يوجد عملاء يرغبون في العمل على تنظيف وتغليف الأثاث بنفسهم، أما البعض الأخر يمكن أن يرغب في الحصول على كل الخدمات التي تقوم بتقديمها الشركة.

ونش رفع الاثاث 

تمتلك شركتنا أطول وأكبر ونش مخصص من أجل رفع كل المنقولات والأثاث، حيث أننا نمتلك أعلى ونش هيدروليكي وهو الذي يمكن أن يصل غلى العديد من الأدوار الشاهقة، وهو يعتبر واحد من أعلى الأوناش على الإطلاق، ومن الممكن الاعتماد على هذا الونش من أجل رفع الأثاث وأيضاً تنزيل المنقولات الخاصة بالمكتب والبيت وبضاعتك إلى كل الأدوار العليا التي يمكن أن تصل إلى 25 دور.

تركيب وفك الأثاث 

نمتلك فريق عمل أكثر من رائع وهو المتخصص في العمل على تركيب وفك العفش والستائر والبلتكانات، كما يتم العمل على تركيب وفك التكييف والنجف وجميع الأجهزة الكهربائية، وبمعنى أشمل نقوم بالعمل على تركيب وفك جميع محتويات المنزل.

تغليف العفش 

هي تعتبر عملية سهلة وبسيطة من أجل المحافظة على كل المنقولات في المنزل، والتغليف من خلال استخدام كل أنواع التغليف والتي منها البلاستيك أو الكرتون أو البطاطين أو الأسفنج، وفي بعض الأوقات نقوم بالعمل على جمع ما بين نوعين حيث يوجد بعض العملاء الذين يرغبون في العمل على التغليف بأنفسهم من أجل الحفاظ على أسرارهم الشخصية.

 ويقوم بطلب منا القيام بإرسال الخدمات الخاصة بالتغليف وهي التي تكون بأسعار المصنع ونقوم بالتواصل معه من أجل شرح كيفية القيام بمهمة التغليف، وذلك بصرف النظر عما إذا كنا سوف نقوم بنقل الأثاث أو العميل يرغب هو في نقلها.

 نقوم بالعمل على إرسال له كل الخامات التي تكون معدة يدوية بطريقة منخفضة وبسعر بسيط، ولابد من أن تقوم بالتفرق ما بين التغليف والتعبئة الخاصة بالأثاث.

تعبئة أدوات المطبخ والملابس 

نقوم بالعمل على تعبئة كل أدوات المطبخ والملابس والمقتنيات الخاصة به في كرتون يكون مخصص لجميع الأشياء وهي التي تكون بمقاسات مختلفة.

خدمات التنظيف 

تقوم شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف بالعمل على تنظيف كل المنقولات، حيث يمكن أن يقوم العميل بطلب الخدمات الخاصة بالنقل سواء كان بالتنظيف أو من دونها، حيث أن الشركة تقوم بالعمل على تلميع وتنظيف كل قطع الأثاث والعمل على تنظيف التحف والنجف من خلال استخدام أفضل الخامات.

 

وأيضاً تنظيف كل أقمشة الانتريهات والعمل على تنظيف الكليم والسجاد وتلميع كل الأرضيات الخشبية، وتنظيف الرخام والبلاط والسيراميك.

 

 في نهاية هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة نقل عفش من جدة الى الهفوف، وكل النقاط الهامة التي تدور حولها والتي منها أهم المميزات التي تتمتع بها الشركة وكل الخدمات التي تقوم بتقديمها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *